الاستراتيجية والتحول

خاصة في هذه الظروف ونتيجة لـ Covid-19 ، تختار العديد من المنظمات / الشركات الآن التحول الرقمي لأن مزايا وفوائد هذه الثورة واعدة للغاية. ومع ذلك ، قد تواجه بعض الشركات صعوبات في تطوير قبضة قوية على هذا التحول التكنولوجي. كيف يمكنك التغلب على هذه الصعوبات؟ ما هي الطرق الصحيحة لتنفيذ استراتيجيات التحول الرقمي؟

وفي الوقت نفسه ، لديك تطلعاتك الخاصة لشركتك: أن تكون مبتكرًا مربحًا ، واغتنام الفرص ، وقيادة صناعتك والتحكم فيها ، واجتذاب المواهب عالية الالتزام ، ولعب دور مسؤول اجتماعيًا تحدث فيه مؤسستك فرقًا. قد ترغب أيضًا في إزالة الخشب الميت في نظامك القديم: الممارسات والهياكل والتقنيات والعادات الثقافية التي تعوق شركتك.

إذا كنت قائد أعمال ، فمن المحتمل أن تفكر في تغيير جذري. تعمل المنصات الصناعية الجديدة والتحولات الجيوسياسية والمنافسة العالمية وتغير طلب المستهلكين على إعادة تشكيل عالمك. أنت تواجه منافسين ، بدءًا من التقييمات العالية التي تهاجم عملك ، والمستثمرين النشطين الباحثين عن الأهداف.

نحن استشاريون في مجال البحث واستراتيجيات العلامة التجارية متخصصون في تحويل الأعمال. نحن نعمل مع فرق العملاء لمساعدتهم على إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لعلاماتهم التجارية.

سواء كنت بحاجة إلى تطوير فهم أعمق لسوقك ، أو الانخراط في عملية اتخاذ قرارات العملاء ، وتحديد وتقييم فرصة أو تطوير واختبار قصة علامتك التجارية ورسائلك ، يعمل فريق المفكرين الاستراتيجيين لدينا معك لتطوير مهارات عالية -قيمة نتائج البحث والمنتجات المصممة للعيش بعد الاستجواب.

باستخدام مجموعة من الأدوات والتقنيات التي تم تطويرها استنادًا إلى علم اتخاذ القرار البشري وتغيير السلوك ، تم تصميم مناهجنا وفقًا لعلامتك التجارية الفريدة وتحديات عملك.

سيساعدك فريقنا المتمرس على تطوير الإستراتيجية الصحيحة والتوصل إلى حلول مبتكرة لتحسين مستوى عملك في هذا العصر الرقمي.

بحث قابل للتنفيذ من قبل العملاء
استراتيجية العلامة التجارية
استراتيجية استجابة المنافسين
تقييم أداء العلامة التجارية في السوق